القاهرة: أنباء عن مقتل 15 مصريا في ليبيا و أنباء عن عشرات القتلى والجرحى باشتباكات ببنغازي

تاريخ النشر : 2014-07-26 23:53:19 أخر تحديث : 2024-06-16 02:11:46

القاهرة: أنباء عن مقتل 15 مصريا في ليبيا و أنباء عن عشرات القتلى والجرحى باشتباكات ببنغازي
روافد نيوز-القاهرة - وكالات
أشار مصدر بوزارة الخارجية المصرية، إلى أن الوزارة تتابع بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية المصرية المعنية والسلطات الليبية، الأنباء المتواترة عن مصرع 15 مصريا بمنطقة الكريمية بطرابلس، إثر سقوط صاروخ جراد على مسكنهم، وذلك للتأكد من صحتها، وتقديم المساعدات والتسهيلات المطلوبة في حالة صحة هذه الأنباء.
وجدد المصدر "التحذير التام" للمصريين بعدم السفر إلى ليبيا في ظل الأوضاع الأمنية المتردية ومناشدة المصريين المقيمين في ليبيا الابتعاد عن مناطق الاشتباكات، خاصة في مدينتي طرابلس وبنغازي.

الى ذلك

ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد أن سكان بنغازي يعيشون في "أجواء حرب" منذ صباح السبت على خلفية القصف المستمر الذي تشهده المدينة، فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي وكذلك الاتصالات وخدمة الإنترنت، فيما ارتفعت حصيلة اشتباكات بنغازي منذ أمس إلى 26 قتيلا و40 مصابا.
وذكرت بوابة "الوسط" الليبية، أن القصف طال أحياء عدة من بنغازي، ولم تصدر أي جهة رسمية إحصاء دقيقا لعدد الضحايا.
يذكر أن بنغازي شهدت معارك ساخنة بين قوات تابعة لتنظيم "أنصار الشريعة" و"درع ليبيا 1" وأخرى موالية لها منضوية تحت اسم "مجلس شورى ثوار بنغازي"، والقوات الخاصة "الصاعقة"، بعد اقتحام قوات مجلس الشورى لمعسكر اللواء 319 بمنطقة بوعطني، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.

 

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS