تحضيراً لأولمبياد 2024.. الأولمبي العراقي يعسكر في باريس

تاريخ النشر : 2024-07-10 09:22:17 أخر تحديث : 2024-07-23 19:57:34

تحضيراً لأولمبياد 2024.. الأولمبي العراقي يعسكر في باريس

غادر وفدُ منتخبنا الأولمبيّ لكرة القدم، اليوم الأربعاء، متوجهاً الى العاصمة الفرنسية باريس، لإقامة معسكر خارجي تحضيراً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024.


وذكر بيان لاتحاد الكرة، أن "وفدُ منتخبنا الأولمبيّ لكرة القدم غادر فجر اليوم الأربعاء من مطارِ بغداد الدوليّ إلى العاصمةِ الفرنسية مصطحباً معه تجهيزات أديداس العالمية للدخول في معسكرٍ تدريبي تحضيراً للمُشاركةِ في دورةِ الألعاب الأولمبية في باريس 2024".



ويتخلّف عن الذهاب خماسي القوة الجوية (أيمن حسين وإبراهيم بايش وسعد ناطق وعلي جاسم ومصطفى سعدون) بسبب ارتباطهم مع الصقور في نهائي بطولة الكأس، على أن يلتحقوا بالوفد حين انتهاء مهمتهم، إضافة إلى لاعب أمانة بغداد رضا فاضل لعدم حصوله على التأشيرة حتى الآن.



ويتنافس العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين وأوكرانيا والمغرب، وتمثل المباراة الأولى أمام أوكرانيا التي ستقام في ملعب ليون بالرابع والعشرين من تموز الحالي، الانطلاقة التي ستبين الشكل الذي سيظهر به أسود الرافدين في المحفل الأولمبي، وهو يواجه عناصر مميزة معروفة في الساحة العالمية على غرار أشرف حكيمي نجم باريس سان جرمان وسفيان رحيمي المتوج بلقب بطولة أندية آسيا مع العين الإماراتي ومنير المحمدي، فضلاً عن الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي جوليان ألفاريز وحارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي غيرونيمو رولي، ولاعب أتلتيكو مدريد الإسباني جوليانو سيميوني؟



تجدر الإشارة إلى أنَّ المنتخب الأولمبي تأهّل إلى أولمبياد باريس للمرة السادسة تاريخياً، عقب حلوله بالمركز الثالث في بطولة آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على إندونيسيا بهدفين مقابل هدف واحد، ليترشح إلى جانب اليابان وأوزبكستان كممثلين عن القارة الصفراء./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS