مخطط وموافقات قانونية.. شرطة بابل تعان احباط محاولة غش لاحد الطلبة وصفتها بـ"الذكية"،

تاريخ النشر : 2024-06-11 11:31:16 أخر تحديث : 2024-06-19 19:00:04

مخطط وموافقات قانونية.. شرطة بابل تعان احباط محاولة غش لاحد الطلبة وصفتها بـ"الذكية"،

أعلنت شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، احباط محاولة غش وصفتها بـ"الذكية"، خلال الامتحانات الوزارة لطالب في السادس الاعدادي، وذلك في بيان حمل عبارات توحي الى مدى حجم العملية، حيث اشارت الى الحصول على موافقات قانونية بعد نداء من إدارة المدرسة والتمكن من "احباط المخطط"، على حد تعبير البيان.


وقالت شرطة بابل في بيان صحافي، ان مفارز ناحية الإسكندرية تمكنت من إحباط محاولة غش طالب في الصف السادس الإعدادي خلال أداء الامتحانات الوزارية في إحدى مدارس الناحية شمال المحافظة، وذلك باستخدام شريحة إلكترونية وسماعة مخبأة بطريقة مبتكرة داخل حذائه .



وبينت ان العملية جاءت بعد ورود بلاغ من إدارة المدرسة يفيد بوجود شكوك حول قيام أحد الطلاب بالغش، وعند تفتيشه بشكل دقيق بعد الحصول على الموافقات القانونية اللازمة، تم العثور على شريحة ألكترونية موصولة بأسلاك ومخبأة أسفل حذاء الطالب بطريقة يصعب اكتشافها .



وأشارت الى ان "الطالب حاول بذكاء استخدام الشريحة والسماعة للغش في الامتحان، إلا أن يقظة طاقم مراقبة القاعة الامتحانية وعناصر الشرطة حالت دون إتمام مخططه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان نزاهة الامتحان".

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS