الحشد الشعبي: سيرى العالم بأس المقاتلين في مواجهة أعداء الإنسانية بتلعفر

تاريخ النشر : 2017-08-20 05:45:27 أخر تحديث : 2024-05-03 15:01:09

الحشد الشعبي: سيرى العالم بأس المقاتلين في مواجهة أعداء الإنسانية بتلعفر
بغداد/ روافد/ أصدرت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، بياناً بخصوص انطلاق عمليات "قادمون يا تلعفر"، مؤكدة أن العالم "سيرى بأس المقاتلين في مواجهة أعداء الله والإنسانية".

وقال المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي في بيان تلقت (روافد)، "يا شعب الحضارة والتاريخ والماضي والحاضر يا من رسمتم بشجاعتكم وتضحياتكم صورة المستقبل المشرق".

وأضاف، "بهمة الواقفين على حدود الكرامة والتحرير والآباء تحركت مواكب المجاهدين وكواكب البررة المقاتلين من أبناء الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والرد السريع وجهاز مكافحة الإرهاب تساندهم أسراب البطولة من طيران الجيش والقوة الجوية وجميع الأسلحة والصنوف الساندة لتحرير تلعفر".


وتعهد الاسدي بالقول، "سنزف الانتصار لشعبنا كما زففناه بهمتهم وإرادتهم في ساحات المواجهة والقتال الأخرى"، مؤكدا أن "البنادق والرايات انطلقت الى أهدافها في الزمان والمكان وسيرى العالم بأس المقاتلين في مواجهة أعداء الله والإنسانية دواعش الشر مثلما سيرى السرعة والدقة في تنفيذ الاهداف العسكرية على الأرض".

وقال، "هاهي تلعفر تظهر من جديد في كتاب الانتصار مدينة عراقية مخطوفة نال منها العدوان سنوات من الهوان والضياع والغزو البربري وبانطلاقة مواكب المجاهدين نحو أهدافهم فيها يكون النصر قد اقترب وتحول محاق التحرير هلالا في أفق البنادق المشرعة في صدور الغزاة الدواعش".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الأحد، انطلاق عملية تحرير قضاء تلعفر، مشيرا الى أن الشعب العراقي توحد لمحاربة "الدواعش" وتحرير أراضيه.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS