الأنواء الجوية: الحرارة ستكون أربعينية في 9 محافظات غدا

تاريخ النشر : 2024-04-26 08:52:20 أخر تحديث : 2024-05-06 04:05:48

الأنواء الجوية: الحرارة ستكون أربعينية في 9 محافظات غدا

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى أن تتخطى محافظتين حاجز الـ 40 درجة.


وذكرت الهيئة في بيان صحافي، أن "الطقس ليوم غد السبت، سيكون على العموم غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".



وأضاف أن "طقس يوم الاحد، سيكون غائماً مع زخات مطر رعدية احياناً وخفيفة ومتفرقة ابتداءً من المنطقتين الوسطى والجنوبية نهارا لتشمل المنطقة الشمالية ليلاً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".



وأشار إلى أن "يوم الاثنين المقبل، الطقس سيكون على العموم غائماً مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً وتبدأ الامطار بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الجنوبية والشمالية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، وتنشط الرياح خلال النهار مسببة تصاعد الغبار في اماكن متفرقة ".



ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الثلاثاء المقبل، الطقس سيكون غائماً مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً خفيفة الى متوسطة الشدة خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وتنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنشط الرياح في المنطقتين الوسطى والجنوبية خلال النهار مسببة تصاعد الغبار في اماكن متفرقة منها"./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS