مانشستر يونايتد يُجدد عقد مدربه أولي جونار سولسكاير لـ 3سنوات

تاريخ النشر : 2019-03-28 17:32:44 أخر تحديث : 2024-05-15 02:22:49

مانشستر يونايتد يُجدد عقد مدربه أولي جونار سولسكاير لـ 3سنوات

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير

اعلن نادي مانشستر يونايتد، الخميس، تجديد عقد مدربه أولي جونار سولسكاير، لمدة ثلاث سنوات.


وتم تعيين سولسكاير مدرباً مؤقتًا في 19 كانون الأول 2018 وفاز بأول ثماني مباريات له مع "المان يو".


وقال سولسكاير في تصريح للموقع الرسمي للنادي ترجمته السومرية نيوز، "منذ اليوم الأول وصلت الى هنا، شعرت بأنني في المنزل في هذا النادي الفريد من نوعه".


واوضح، "لقد كان شرفًا أن أكون لاعبًا في فريق مانشستر يونايتد، ثم أبدأ مسيرتي التدريبية هنا، لقد كانت الأشهر القليلة الماضية تجربة رائعة وأريد أن أشكر جميع المدربين واللاعبين والموظفين على العمل الذي أنجزناه حتى الآن، هذه هي الوظيفة التي أحلم بها دائماً، وأنا متحمس للغاية لأن تتاح لي الفرصة لقيادة النادي على المدى الطويل، ونأمل في تحقيق النجاح المستمر الذي يستحقه جماهيرنا المدهشة".


 




من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، إد وودوارد: "منذ توليه منصب المدير المؤقت في كانون الثاني، النتائج التي توصل إليها سولسكاير تتحدث عن نفسها".


وتابع، "أكثر من مجرد عروض ونتائج، فإن سولسكاير يجلب ثروة من الخبرة، كلاعب وكمدرب، إلى جانب الرغبة في إعطاء اللاعبين الشباب فرصتهم وفهم عميق لثقافة النادي، كل هذا يعني أنه الشخص المناسب للمضي قدمًا في مانشستر يونايتد".


واضاف، "أود أن أشكر أولي وفريق التدريب على كل ما فعلوه حتى الآن وأن أهنئه على هذا الموعد الذي يستحقه بشدة، يقف وراءه المشجعون والجميع في النادي وهو يتطلع إلى اصطحابنا إلى حيث نحتاج إلى أن نبني المرحلة المقبلة من تاريخنا".

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS